تريد التأكد من عدم نفاد الطاقة من أجهزتك أثناء السفر. ولكن هناك الكثير من العلامات التجارية والنماذج في السوق بحيث يصعب معرفة أيها تختار. فهل Anker علامة تجارية يمكنك الوثوق بها عندما يتعلق الأمر بأفضل بنوك الطاقة؟ في هذا الدليل ، سنقدم لك تاريخ علامة Anker التجارية ، وكيف تصمد أمام الخيارات المنافسة ، وكيفية اختيار الطراز المناسب لبنك الطاقة لتلبية احتياجاتك الشخصية.

قصة انكر


بدأ Anker في عام 2011 ، عندما ترك المؤسس ستيفن يانغ وظيفته كمهندس برمجيات في Google مع وضع مهمة فريدة في الاعتبار: بناء المنتجات التي شعر أن عمالقة التكنولوجيا مثل Apple و Samsung لم يقدموها. يمنحك اسم شركته Anker ، التي تعني المرساة باللغة الألمانية ، فكرة عن رؤيته: منتجات صلبة وعملية ودائمة يمكن للناس الاعتماد عليها. واتضح أنه نجاح كبير.

أصبحت Anker منذ ذلك الحين رائدة السوق في بنوك الطاقة المحمولة ، على الرغم من أنها ليست مثيرة بشكل خاص (أو ربما بسبب ذلك). ولنكن واضحين: أنكر ليس آبل. لا توجد رؤية تصميم رائدة ورائدة وراء منتجاتها.

يبدو من الحكمة ، أنها غير ملهمة إلى حد ما. كما أنها لا تأتي مع الكثير من الأجراس والصفارات المبتكرة التي تستحوذ على العناوين الرئيسية. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد بنك طاقة يوفر شحنًا لاسلكيًا ، فسيتعين عليك البحث في مكان آخر. وإذا كنت بحاجة إلى شحن أجهزة متعددة أثناء التنقل ، فإننا نوصي باستخدام جهاز أكثر قوة مثل تلك التي تقدمها Maxoak.